شنغهاي ستيرو R & D كو ،. المحدودة

التستوستيرون، ناندرولون، ترينبولون، إكويبويز، ماستيرون، بريموبولان، مضاد الإستروجين، هرمون النمو، قارورة حقن، تعليق المياه القائمة، ه، سارمز، بروهورمونيس

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالمنشطات الطبيعية

المنشطات الابتنائية الطبيعية ماستيرون وصفة بروبيونات دروستانولون كاس 521-12-0

نوعية جيدة المهنية كمال الاجسام المنشطات للمبيعات
نوعية جيدة المهنية كمال الاجسام المنشطات للمبيعات
كل شيء عظيم وجودة عالية جدا. وسوف أكون على اتصال معكم قريبا لخدمات فوثر، نقدر حقا الشحن السريع وجودة جيدة

—— Mr.Carlos

نعم فعلت ذلك، وصل أمس، وحاولت ذلك اليوم لأول مرة مع نتائج عظيمة. شكرا لكم.

—— Mr.Benjamin

فقط مما يتيح لك معرفة تلقيت حزمة اليوم، وشكرا على خدمات ممتازة، وسوف يكون طلب مرة أخرى في وقت قريب جدا.

—— Mr.Sergey

نعم لم يكن لدي أي مشكلة مع جودة المنتجات التي قدمت لي مع، أيضا جميع زبائني سعداء أيضا مع نوعية شكرا جزيلا لك.

—— Mr.Drake

شكرا على الأشياء، ركض اختبارا على نفسي الليلة الماضية ... سعيدة جدا مع الجودة وترغب في أن تأمر النظام تكرار، شكرا لك.

—— Mr.Hannon

ابن دردش الآن

المنشطات الابتنائية الطبيعية ماستيرون وصفة بروبيونات دروستانولون كاس 521-12-0

الصين المنشطات الابتنائية الطبيعية ماستيرون وصفة بروبيونات دروستانولون كاس 521-12-0 المزود
المنشطات الابتنائية الطبيعية ماستيرون وصفة بروبيونات دروستانولون كاس 521-12-0 المزود المنشطات الابتنائية الطبيعية ماستيرون وصفة بروبيونات دروستانولون كاس 521-12-0 المزود المنشطات الابتنائية الطبيعية ماستيرون وصفة بروبيونات دروستانولون كاس 521-12-0 المزود

صورة كبيرة :  المنشطات الابتنائية الطبيعية ماستيرون وصفة بروبيونات دروستانولون كاس 521-12-0

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Shanghai Stero
إصدار الشهادات: SGS, ISO9001, GMP
رقم الموديل: CAS 521-12-0

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: Factory Price
تفاصيل التغليف: الكمال حصيف حزمة
وقت التسليم: في غضون 4 ساعات بعد تأكيد الدفع
شروط الدفع: ويسترن يونيون، مونيغرام، حوالة مصرفية
القدرة على العرض: 3000kg/month
اتصل
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: بروبيونات drostanolone الاسم التجاري: ماستر علي
معيار: مستوى المؤسسة مظهر: مسحوق أبيض بلّوريّ
ريشيب السياسة: ريشيب السياسة وظيفة: كمال الأجسام
تسليط الضوء:

legal anabolic steroids

,

top anabolic steroids

المنشطات الابتنائية الطبيعية ماستيرون وصفة بروبيونات دروستانولون كاس 521-12-0

ما هو بروبيونات دروستانولون؟

بروبيونات دروستانولون المعروفة بالاسم التجاري ماستيرون هو المنشطة التي تعتمد على النفط عن طريق الحقن، والمستمدة من ديهدروتستوستيرون (دت). وهو عضو في عائلة المستمدة دهت من المنشطات. وتشمل مشتقات دت المعروفة الأخرى: وينسترول، أنادرول، أنافار، بريموبولان، وعدد قليل من أكثر.

ماستيرون هو الستيرويد الابتنائية / منشط الذكورة قوية المستمدة من دت التي تم تصميمها لمكافحة أشكال معينة من سرطان الثدي. يتم استخدامه من قبل كمال الأجسام كما يستكثر وكيل القطع، فضلا عن المخدرات المساعدة لمكافحة الآثار الجانبية الاستروجينية مثل المياه الاحتفاظ. سمية إلى الكبد منخفضة جدا، على الرغم من أن الآثار الجانبية مثل حب الشباب، وفقدان الشعر وتضخم سرطان شائعة.

يتم حقن دروستانولون في الجسم كما استر (المستعبدين إما بروبيونات أو إينونثات). الانزيمات تنزلق من استر من جزيء ماستيرون - الذي يأخذ كمية متفاوتة من الوقت اعتمادا على أي استر المستخدمة. هذه العملية يسبب معدل إطلاق التدريجي ومدد نصف عمر الستيرويد. بروبيونات دروستانولون لديه نصف عمر 2.5 يوما، في حين دروستانولون إينونثات لديها نصف عمر 10 يوما.

ماستيرون بروبيونات دورات والجرعات

كما ماستيرون-بروبيونات هو مسابقة كمال الاجسام ممتازة المنشطة الغالبية من الذين تكملة سوف تفعل ذلك خلال هذه الفترة وبشكل عام نحو النصف الأخير من المسابقة الإعدادية عندما تكون الهزيل بالفعل. تذكر، وأقل حجما كنت بالفعل أكثر وضوحا سوف تكون الفوائد. كما الستيرويد المنشطة على أساس بروبيونات هناك قصيرة جدا نصف العمر المرتبطة ماستيرون-بروبيونات ولكي تكون فعالة يجب علينا إدارته على أساس كل يوم آخر.

معظم سوف تجد 50mg كل يوم لتكون الجرعة الدنيا إذا كانت الآثار المرجوة هي الحصول عليها مع 100mg كل يوم يجري أكثر الأمثل بكثير. نعم، يمكنك استخدام أكثر من هذا ولكن سوف نادرا ما تجد أي شخص باستخدام أكثر من 600mg-700mg في الأسبوع، وأكثر من ذلك بكثير من هذه الجرعات هي مبالغة. بالنسبة لأولئك الذين يختارون استخدام ماستيرون-بروبيونات ستجد أنه مداخن بشكل جيد مع معظم المنشطات والمداخن الشائعة غالبا ما تشمل عناصر مثل ترينبولون، التستوستيرون و وينسترول.

فوائد ماستيرون بروبيونات

الفوائد الأساسية لماستيرون بروبيونات بسيطة نسبيا. وهو اللياقة البدنية أصغر حجما وأكثر صعوبة. من المهم أن نلاحظ هذا المستوى من صلابة في التي يمكن أن توفر لن تكون ذات طبيعة كبيرة إذا كان اللياقة البدنية لديها طبقة سميكة من الدهون تغطيته؛ نعم، وهذا الستيرويد تعزيز فقدان الدهون إلى درجة ولكنها لن من تلقاء نفسها جعل اللياقة البدنية الدهون ممزق إلى العظام. ماستيرون هو الأكثر فائدة عندما كنا بالفعل في حالة العجاف، عندما الدهون في الجسم منخفضة بالفعل؛ ليس فقط أنها سوف تساعد أونبوردن لكم من بعض من الماضي الصعب أن تفقد الدهون ولكن جعل اللياقة البدنية أصعب في المظهر من دون. على وجه التحديد، عندما يتحدث عن انخفاض الدهون في الجسم واستخدام هذا الستيرويد نحن نتحدث عن 8٪ أو أقل مع 6٪ أو أقل يجري أكثر الأمثل.

الآثار الجانبية (الاستروجين)

دروستانولون ليست عطرية من قبل الجسم، وليس استروجينيا قياسيا. مكافحة هرمون الاستروجين ليست ضرورية عند استخدام هذا الستيرويد، والتثدي لا ينبغي أن يكون مصدر قلق حتى بين الأفراد حساسة. منذ هرمون الاستروجين هو الجاني المعتاد مع احتباس الماء، دروستانولون بدلا من ذلك تنتج العجاف، ونوعية نظرة على اللياقة البدنية مع عدم وجود خوف من احتباس السائل تحت الجلد الزائد.هذا يجعل من الستيرويد مواتية لاستخدامها خلال دورات القطع، عندما المياه والاحتفاظ الدهون هي المخاوف الرئيسية . كمشتقات دت غير أروماتيزابل، قد دروستانولون إضفاء تأثير مضاد للاستروجين، والدواء المتنافسة مع ركائز أخرى (أروماتيزابل) لربط الانزيم أروماتاس.

تفاصيل الاتصال
Shanghai Stero R&D Co,. Ltd

اتصل شخص: Deca Lee

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shanghai Stero R&D Co,. Ltd

testosterone, nandrolone, trenbolone, equipoise, masteron, primobolan, antiestrogen, growth hormone, injection vials, water based suspension, hgh, sarms, prohormones

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsNatural Anabolic Steroids

Natural Anabolic Steroids Masteron Recipe Drostanolone Propionate Cas 521-12-0

Good quality Professional Bodybuilding Steroids for sales
Good quality Professional Bodybuilding Steroids for sales
Everything is great and very high quality. I will be in touch with you soon for futher services, Really appreciate your fast shipping and good quality

—— Mr.Carlos

Yes I did it, arrived yesterday, and I tried it today for the first time with great results. Thank you.

—— Mr.Benjamin

Just letting you know I received the package today, and thanks for the excellent services, Will be ordering again very soon.

—— Mr.Sergey

Yes I have had no issue with quality of products you provided me with , also all my customers are also happy with quality thank you very much.

—— Mr.Drake

Thanks for stuff, ran a test on myself last night... very happy with quality and would like to order a repeat order, thank you.

—— Mr.Hannon

I'm Online Chat Now

Natural Anabolic Steroids Masteron Recipe Drostanolone Propionate Cas 521-12-0

China Natural Anabolic Steroids Masteron Recipe Drostanolone Propionate Cas 521-12-0 supplier

Large Image :  Natural Anabolic Steroids Masteron Recipe Drostanolone Propionate Cas 521-12-0

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Shanghai Stero
Certification: SGS, ISO9001, GMP
Model Number: Cas 521-12-0

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: Factory Price
Packaging Details: Perfect Discreet Package
Delivery Time: Within 4hours After Payment Confirmed
Payment Terms: Western Union, MoneyGram, Bank transfer
Supply Ability: 3000kg/month
Detailed Product Description
Product Name: Drostanolone Propionate Trade Name: Masteron
Standard: Enterprise Standard Appearance: White Crystalline Powder
Reship Policy: Reship Policy Function: Bodybuilding

 

Natural Anabolic Steroids Masteron Recipe Drostanolone Propionate Cas 521-12-0

 

 

What is Drostanolone Propionate?

Drostanolone Propionate known by trade name Masteron is an injectable oil-based anabolic steroid, derived from Dihydrotestosterone (DHT). It is a member of the DHT-derived family of anabolic steroids. Other known DHT-derivatives include: Winstrol, Anadrol, Anavar, Primobolan, and a few more.

 

Masteron is a powerful anabolic/androgenic steroid derived from DHT that was designed to fight certain forms of breast cancer. It is used by bodybuilders as a bulking and cutting agent, as well as an ancillary drug to combat estrogenic side effects like water-retention. Its toxicity to the liver is very low, although side effects such as acne, hair loss and prostrate enlargement are common.

 

Drostanolone is injected into the body as an ester (bonded to either Propionate or Enanthate). Enzymes cleave off the ester from the Masteron molecule - which takes varying amount of time depending on which ester was used. This process causes the gradual release rate and extended half-life of the steroid. Drostanolone Propionate has a half-life of 2.5 days, while Drostanolone Enanthate has a half-life of 10 days.

 

 

Masteron Propionate Cycles & Doses

As Masteron-Propionate is an excellent bodybuilding contest anabolic steroid the majority of who supplement will do so during this period and generally towards the latter half of the contest prep when they are already lean; remember, the leaner you already are the more pronounced the benefits will be. As a Propionate based anabolic steroid there is a very short half-life associated with Masteron-Propionate and to be effective we must administer it on an every other day basis.

 

Most will find 50mg every other day to be the minimal dosage if the desired effects are to be obtained with 100mg every other day being far more optimal. Yes, you can use more than this but you will rarely find anyone using more than 600mg-700mg per week and more often than not such doses are overkill. For those who choose to use Masteron-Propionate you’ll find it stacks well with most anabolic steroids and common stacks often include items such as Trenbolone, Testosterone and Winstrol.

 

 

Benefits of Masteron Propionate

The basic benefits of Masteron-Propionate are relatively simple; a leaner and harder physique. It is important to note this level of hardness in-which it can provide will not be of a significant nature if a physique has a thick layer of fat covering it; yes, this steroid will promote fat loss to a degree but it will not on its own make a fat physique ripped to the bone. Masteron is most beneficial when we are already in a lean state, when body-fat is already low; not only will it help unburden you from some of that last hard to lose fat but make the physique harder in appearance than without. To be specific, when speaking of low body-fat and the use of this steroid we’re speaking of 8% or lower with 6% or lower being far more optimal.

 

 

Side Effects (Estrogenic)

Drostanolone is not aromatized by the body, and is not measurably estrogenic. An anti-estrogen is not necessary when using this steroid, as gynecomastia should not be a concern even among sensitive individuals. Since estrogen is the usual culprit with water retention, drostanolone instead produces a lean, quality look to the physique with no fear of excess subcutaneous fluid retention.This makes it a favorable steroid to use during cutting cycles, when water and fat retention are major concerns. As a non-aromatizable DHT derivative, drostanolone may impart an anti-estrogenic effect, the drug competing with other (aromatizable) substrates for binding to the aromatase enzyme.

 

 

Natural Anabolic Steroids Masteron Recipe Drostanolone Propionate Cas 521-12-0

Contact Details
Shanghai Stero R&D Co,. Ltd

Contact Person: Deca Lee

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)